مسلسل حكيم اوغلو الحلقة 7 السابعة مترجمة

مسلسل حكيم اوغلو الحلقة 7 السابعة مترجمة

مسلسلات 2019 - 2020 - مسلسلات أونلاين :

مشاهدة وتحميل الحلقة 7 من مسلسل الدراما التركي حكيم اوغلو الحلقة 7 السابعة مترجمة بطولة تيموشين إيسن بجودة عالية HDTV 720p 1080p 480p Bluray اون لاين ، شاهد مباشرة مسلسل حكيم اوغلو Hekimoğlu S01E07 الحلقة 7 السابعة حصريا مسلسلات تركية 2020 حصريا على اكشنز فيديو .

 

 

حكيم اوغلو حلقة 7 مترجمة

 

قصة المسلسل :

 

تدور قصته حول عبقري مجنون غريب الأطوار اسمه (حكيم أوغلو) طبيب يترأس فريق طبي كبير بإحدى المستشفيات ، معظم الحلقات تدور حول تشخيصاته الجريئة حول المرضى وعلاج معظمهم بسبب هذا التشخيص، تبدأ الحلقات بمريض يبدأ ظهور المرض عليه، وترصد المحاولات الجبارة التي يقوم بها الفريق الطبي لعلاجه، لكن الحالة تزداد حرج مع مرور الوقت، ويبدوا أنهم فشلوا .

 

عرف عن الدكتور (هاوس) وفريقه أنه يأخذ فقط المرضى الذي فقدوا منهم الأمل في المستشفيات الأخرى، وأخفقوا في علاجها، ثم يتوصل إلى تشخيص الحالة بشكل صحيح ويدقق أكثر في حالاتهم، تركز الحبكة على النظريات الطبية والممارسات الغير تقليدية لهاوس، وعلى ردود أفعال الشخصيات الأخرى تجاهها، أكثر من التركيز على تفاصيل عملية العلاج نفسها .

 

actionz - مسلسل حكيم اوغلو الحلقة 7 السابعة مترجمة

أخبار مسلسلات 2019 - 2020

أسماء أبطال مسلسل ابنة السفير

 

انجين أكيورك – سيريناي سارياكايا – هازال فيليز كوتشوك .

•روبرت تشيس (جراح، طب العناية المركزة): عضو في فريق هاوس الأول، طبيب أسترالي ذكي وسيم ابن طبيب مشهور ومن المفترض انه طبيب غني، وغالبا ما يوافق على أفكار هاوس. • أليسون كاميرون (علم المناعة): عضو في فريق هاوس الأول لكنّها تتركه وتدخل في علاقة مع زميلها (روبرت تشيس)، طبيبة مثالية جداً مما يجعلها في خلاف دائم مع هاوس. • كريس تاوب (الجراحة التجميلية): عضو في فريق هاوس الثاني، يترك الجراحة التجميلية حفاظاً على زواجه ويلتحق بفريق هاوس التشخيصي محاولاً إثبات كفاءته. • لورانس كاتنر (الطب الرياضي، إعادة التأهيل): طبيب شاب هندي الأصل عضو في فريق هاوس الثاني، خرج من المسلسل بطريقة مفاجئة بسبب انتقال بين إلى فريق تصوير الرئيس أوباما في البيت الأبيض في 2009.

 

صور بوسترات المسلسل :

 

 

 

نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/01/29 الساعة 01:05 ص

أخبار أخرى



الأكثر قراءة
( مسلسلات 2019 - 2020 ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..